الاثنين، يناير 3

ما لن تفهمه أنت ..





ما لن تفهمه أنت ،،
أنني منذ أحببتك .. تبنيتك ..
ونسبتك إليّ .. قلباً وقالباً .!

ما لن تفهمه أنت ،،
أنه من شدة قلقي عليك،  يخونني الأسلوب والحرف ..
فتزعجك كلماتي وتصرفاتي .. وتسئ فهمي ..


ما لن تفهمه أنت ،،
أنه حين تكون حزيناً .. أقف حائرة
بين كلامٍ اعتقدتُ أنه يزيد من همك .. وكلامٍ اكتشفتُ أنه يواسيك ...
وصمتٍ تعتقده أنت لامبالاة !

ما لن تفهمه أنت ،،
أنني مهما انشغلتُ عنك .. تبقى حواسي مشغولة فيك ..
ومهما ابتعدت عنك .. لا يَسعني إلا العودة إليك .!

ما لن تفهمه أنت ،،
أن غيرتي عليك متعبة
وأنني كأيّ أم .. تريد أن تبقى السيّدة الأولى في عين ابنها !

ما لن تفهمه أنت ،،
أنك وحيدي ..
وأن ليلي ليس إلاّ صلاة شكر لله أن رزقني إياك ،
وصلاة حاجة أن يحفظك لي من كل شر..

 وأنك البِكر ..
والسند .. إذا ما اشتدّ الهم بي .. لجأت إليك لأشتدّ بك ..

وأنك آخر العنقود ..
وأنني سأفرط في تدليلك ورعايتك وخدمتك .. حتى أفسِدك .!

هناك 4 تعليقات:

  1. دائمًا يكون حب الأم لابنها عاصف !
    وقليلاً من صاغوا ذلك في كلمات
    فاحسنتِ صياغته

    الله يحفظه لج ويحفظج له

    تحياتي :)

    ردحذف
  2. ما لن تفهميه أنت
    أنني وبكل بساطة
    هالة محاطة بحطام
    فارغة من مجاز إسمك


    ما لم تفهميه أنت
    أنني لم أصير رجلا كفاية
    لأستحق بذلك غرور أنوثتك وفيضها


    ما لم تشعري به أنت
    أن كفي معلقةخلفك..
    في الهواء ..
    تخمش ظهر الغياب


    ما ألم أفهمه أنا
    أنك تتنفسين الأمل
    الذي يتلذذ في قتلي!!


    ما لم تسمعيه أنت
    صهيل حصانٍ كان رجلاً
    ركضَ طويلاً وما زال هارباً من وِحدتــه !


    ما أعيه أنا كما تعرفينه أنت
    أن الهواء يظل يابساً
    ويجـرح الحلق
    حين تنام أمـنا الطمأنيــنةُ خارج البــيت !


    ما أرجو أن تفهميه أنت
    أن الزمن وحده كفيل
    بأن يثبت لك إذا "صرت" أستحقك...

    ردحذف
  3. اسمحي لي ان ارفع القبعه

    تكريما لهذه العبارات الدافئه

    والقريبه الى قلبي

    دمتي ودام نبضك حيا


    ارق تحيه لسموك

    ردحذف